Thursday 27 June 2019

هل كل لابد أن تطفئي النور يا لي لي؟
هل كان يجب أن نتجاذب فننجذب  ويمر العمر في الظلام ونعمر ظلام بعد *ذياظلام دون شموس
هل كان لابد للشمس ان تأتينا ساطعة إلى ذلك القدر الذي لا يحتمل التأويل
ألم يكن بد من إقامة الحد على من وجد حياة في الظلام
أكان لابد أن تسكيرنا يا لي لي
ليأتي النهار بتأويهات الصداع غير المنقطع
هل كان لابد أن نتجاذب يا لي لي
هل كان لابد أن نتحاب يا لي لي
لماذا لم نجد في الحب ما يكفي من السلوان
انا مثلك يا لي لي وجدته وحيدا ولم اظن انه قد يخون ولم اتصور انه قد يكذب، شعرت بك يا لي لي وانت تطوقين إلى خصوصية لك وحدك
انت وحدك من رأي منه ما رأيت
بلا زي رسمي، بلا مواعظ، بلا نسك بلا اذان وامامة رأيت المتخاذل الذي لا يبادر خطوة لنيل ما يشتهيه واغلقت عينيك واطفئتي النور وذهبتي بقدمك سائرة اليه
ولم يكن ذلك ضروريا يا لي لي
لان الشمس ستنتقم منك لاغفالك دورها الرئيسي
الشمس كانت ساطعة داخلك يا لي لي
لكنك ادمنتي التأويل وتلك كبيرة صدقيني

No comments:

Post a Comment