Monday 15 July 2019

لا لون لي،
لا اعرف كيف ستصف الصفات بعد موتي او كيف اوصف في غيابي

هل يقولون مرحة ام حزينة، هل يقولون شريرة ام مهنية
هل يقولون مراوغة كتومة ام ودودة انفتاحية
لا اعرف ماذا احب ان يكتب على قبري ولا ماذا سيكتب فعلا

اقول لابي لم اختر ان اخلق انثى لاعاقب على ذلك بالحرمان من الحياة
اسأل الطبيبة هل انا جميلة
واقول لصديقة لم انتبه يوما للسؤال هل انا جذابة ام لا

اقول لالآء انا لا اكتب ولا حتى ابوح بالكتابة واصرخ انا فقط ارص عدة عبارات معطوبة والافاظ معوجة لا اجيد اختياراها
تقول آلاء احب كتابتك فاحب آلاء احكي وتحكي وتعلق احنا اللي رقصنا على السلالم

 
يقول اسماعيل لقد وثبتي السلم الوظيفي بسرعة الصاروخ وكنتي الاولى بيننا  

ولم نكن نظن انك ستفعلي نظرا لمعدل اهتمامك دراسيا

اسأل ابي عن اي شئ كنت تبحث في شريكة الحياة يجيب  لم اكن ابحث لكن حين رأيت امك قلت اريد ان اتزوج بيضاء
لست بيضاء كأمي ولا سمراء كأبي، اظنني بلون الشاي بلبن  الذي لا احبه ومع كل مرة اجالس الشمس يتكتل الشاي اكثر في ، لم اكتسب لون شعر امي الاشقر بحمار ولا لون شعر ابي الاسود ، لم اعد باللياقة  التي اعتدتها حين كنت  اضع قدمى خلف رقبتي ولم اكتسب وزن خالتي التي كنت اظن انها خفيفة الظل وطيبة القلب بسبب وزنها  

انا  الاكثر استقامة بين اصدقاء والاكثر انفلاتا بين الاخرين 
لماذا هرعت الى الشاب الذي وقع من على الموتوسيكل وفزعت عليه وساعدته في تحريك قدمه وانا اخشى ملامسه الغرباء
هل من الممكن ان يتصور اخي اني لامست غريبا لمجرد انه يركب موتوسيكل مثله

No comments:

Post a Comment