Monday 11 March 2019

عزيزي هيثم
اعتصر قلبي غيابك يوم اجتمع الغرباء ولم تأت انت
واليوم اجد نفسي اتفقدك واداعب وحدتي بتأمل ابتساماتك
اجيب على هذه العبارة في ذهني بصوتك "لا لا ده حب بقى كده" واسمع جلجلة ضحكتك الصافية فتصفو الدنيا في قلبي ولا يعكر صفوها الا صوت تيمون يستحثني جائعا وطعامه على النار
لكني اعرف شعوره فقد ذقته منذ ساعات
كنت اتألم جوعا لسبب غير مفهوم
عزمت طلب ساندوتش خفيف حتى الوصول الى البيت لكني وجدت السعر اصبح باهظا جدا على وجبة خفيفة مؤقتة فأخذتني قداماي الى خارج الشركة... الى الكشك(ذكرني ان احكي لك عن سيدة الكشك هذه وبناتها حين نلتقي) ، وجدتني اشتري كيس شيبسي هل ذكرت لك ان الشيبسي يصيبني بمشاكل صحية؟
يوم سفرنا فور تذوقه شعرت بسخونة في وجهي قم انتشرت بعض العلامات الحمراء لا ادري ان كنت لاحظتها ام ان اصابتك السمعية احالت دون ذلك
على اية حال ليس الشيبسي وحده الذي يصيبني بمضاعفات واقرر تكرار تناوله.
الكشري يسبب لي بعض الكوارث ولديك خبر عن ولعي به
اليوم استنتجت نظرية
ربما كان الجوع يعميني عن التميز ويذهب بي الى كل الاشياء الكارثية
انت طبعا تدرك المخزى المستتر بين تلك الكلمات المفضوحة
وقد قررت، لا اريد وجبة كارثية من جراء جوع عارض
اريد غذاء سليم
الحقيقة اني استيقظت افكر في الكيفية التي استدرجتني بها لاقص عليك اسرار كهذه، انا عادة لست سهلة الافصاح، ربما هذه فرصة جيدة لاصارحك انك لست كأي احد كما ظننت، هي صداقة فريدة كنت بحاجة اليها، واعي انها ليست من فعل جوع انما اختيار يمكن ان يكون الوحيد الصائب في شهوري الاخيرة
نوع من الالفة والترابط جعلني تدريجيا اخصك بما اخشى الافصاح عنه امام نفسي
وانا ممتنة اشد امتنان لذلك.

No comments:

Post a Comment