Monday 22 October 2012



حسنا انها المرة الاولى التى امحو فيها شيئا بعد نشره على الاقل هاهنا
كتبت مئات التدوينات ولم انشرها وعدد المحفوظ فى المسوده يفوق اربعة مرات عدد المنشور بها
لكن الامر كان لك وحدك وطالما وصلت الرسالة لمقصدها فلا حاجة لنا بالتدوين
كنت فقط اود ان اؤرخ ان اليوم كان اول مرة خلال السنوات الثلاث امحو رسالة بعد نشرها
لك انتمى ؛ هكذا كان فحواها
وفكرتها ان للجينات العاب خبيثة
وانى كان لابد ان اكون من اهلك
كان لابد ان تأتى للمنزل بعد ان تحصل على المرتب وانت حاملا لى كوب القهوة من كوستا
لكن كيف عرفت بموضوع كوستا هذا ؟
اظن انى لم اخبرك عن تلك الايام
لكن طالما عرفت فالزم
كان لابد ان نقف صغار ليصورونا معا
انا ارتدى الاصفر الذى امقته وتحبه الامهات
وانت تضع يدك فى جيب السلوبيت الذى تحبه الامهات
وفى اذهاننا نفس الفكرة "خلصونا بقى عايزين نكمل لعب "
اعتقد انى كنت سأجعل منك رئيس العصابة وانا مساعده ويده اليمنى
سنخطط لخطف فتاة صغيرة ( دميتى ) والمطالبة بفدية كبيرة ( خمسة جنيهات )
على طريقة انا اللهو الخفى يا رمضان تيررم تيررم ثم تمل من العابى النسائية
وتذهب بعيدا لتلعب بالكرة فاجلس فى منأى عن العالم حزينة منتظرة ان تشاركنى من جديد وانا احلم باليوم الذى نكبر فيه لنذهب بمفردنا نأكل كشري وتحضر لى قهوة من كوستا اول يوم فى الشهر ............
ملحوظة : دورك لن ينتهى يا استاذ كنت مخطئا

No comments:

Post a Comment