Saturday 29 October 2011

حسنا اهدأ قليلا ودعنى اتحدث معك
عنك او عنا
وعيت ان سر هذا الذى يجتاحنى هو من صنيعك
من عبثك
لم تدر ابدا ما الذى يحدث لى حين اخطر لك على بال
انها ليست قصه اخرى
ليست كلمات من وحى الخيال
هى تماما ما انتظرته انت طويلا
هى كلماتى الاخيرة لك
فان كنت انت قد صدقت على عبارة قلتها " انا ردم لكل من سبقونى اليك " فحان الوقت لتصحيح والايضاح
كنت ردم لكل (ما)  سبقنى لكنى ابدا لن اشوش على ما هو ات اليك
اختلفنا مرارا تناقشنا طويلا ، الحق يقال كانت متعة تهديها انت لى ، فمن ينكر سحر ان تناقش امرا ما تؤمن به من جميع صمامات قلبك مع من يؤمن بعكسه تماما من جميع جزيئاته ان كان له حجه تغريك بالمخالفه وان كنت مقتنعا  ، كانت الاحداث اقرب للهو طفولى  ومن عاقل لا يعشق اللهو
احببت الطفله عنيده الفكر متصلبه الرأى مسالمه الفعل التى كنت اراها تتقافز معك
احببت سباقاتنا وضحكنا
عشقت نسيم المسا مع بسماتك وطعم المشروبات جميعا جوارك
احببت صوتى يناديك وعينى تبحث عنك حين تغيب
نجحت انت فى حفر ذكرى طيبه فى اول اشياء كثيرة نحن لا ننسى ابدا اول مرة كذا او كذا فماذا ان كانت اول الاشياء بمثل هذا البهاء
حفرت بالدفئ ذكراك ستظل صورتك عالقه بالوجدان وملامحك المشرأبه بالطيبة ستعيد رسم نفسها اولا باول مع كل اول نهار احاول منع نفسى من مهاتفتك فيه
مع كل قطعه شيكولاته التهمها من تلك العبوه العملاقة التى اهديتها لى ومع ورقتها التى عزمت على الاحتفاظ بها ابد الدهر
مع كل مرة اسكب فيها العصير على ملابسى
مع كل مرة ارى فيها البحر
ومع كل مره ارى فيها الاحمق الذى تركته فى حماقته وذهبت دون ان اقول كلمة كى لا تغضب انت
مع كل مرة تتجمد فيها كلماتى حال الاختلاف مع احدهم
سأبوح لك بسر
حقا قد جبنت من اشياء كثيرة وحقا انا مدينه لك باعتذرات كثيرة عن الرعونه والكبرياء الزائف والعصبيه البلهاء والانفعال الذى كان يضحكك وكل الاشياء التى تعرفها اكثر منى
فقط اهدأ الآن وحين يسكن كل شئ سوف تسمعنى اناديك واسألك ان تسامحنى وتغفر لى
وان تختار موسيقى ارقى قليلا مما تسمعها
ان تقرأ كتبا اقل عمقا
ان تفعل الاشياء التى تريد فعلها فقط
ستجدنى في يوم من الايام حال استيقاظك المبكر اقول لك تشجع وارفع رايه فليسقط الاستعباد ولا تذهب للعمل
لماذا ؟ لانك لا تود الذهاب ، اليس ذلك كافيا
وسأجدك فى يوما ما تنادينى حال خروجى من المنزل فى السادسه صبباحا بلا هدى تنادينى ان ابقى فى المنزل ولاكف عن فعل كل ما يبدر فى ذهنى
ولربما احضرت ورقه وقلم وحاولت ترتيب اولوياتى ويومى ومواعيدى
لربما تقابلنا فى يوم من الايام وعجبنا كيف صرت انا انت وانت كيف صرت اقرب الى صورتى انا
لربما فكل هذا قد يحدث
المهم الآن ان تهدأ
ان تدرك ان يمليه عليك عقلك هو الحق
فما كانت الدنيا تذهب بذهاب احدهم
احسب حساباتك كما كنت تحاول جاهدا ان تعلمنى
عد الايام وتصور لو لم تكن
مزقها تماما لن تجد لهذا اى تأثير
اشرب زجاجه ماء كامله على مهل
اتلو اسم الله عليها قبل ان تشرع فى ذلك بيدك تلمس اثر الاسم على جزيئات الزجاجه ومحتواها ( لذلك اثر عظيم صدق مرة واحده خرافاتى )
ولا تطمع فى زجاجتى
والا سأخرج المقشه التى اخفيها واتلو صلواتى السريه واجعل منك وطواط تدرك انى استطيع ذلك ( والا فكيف عرفت اسم والدتك من كف يدك ) الست ساحرة
حان الوداع
اشكرك وتعرف انى لا اتقن كلمات الشكر
لا اتقن الكلمات كلها
فضلا اهمد وبطل فرك كى يهدأ بالى
ملحوظه : لا ترسل لى تهنئه بعيد الاضحى

No comments:

Post a Comment