Saturday 8 October 2011

 وتسأل عن كل هذا لتعرفنى
يكفيك منى اسمى
فاسمى بكل انحناءات رسمه يحاكيك عنى
راء : رزق ورفق ورواء رفعة ربانية رجرجة رخاميه الارجاء رفرافة كريشة تحمل رذاذ ، انا رخاء فى طياته  رسالة من رئيس او رمقة رحالة على غير اهتداء ، انا ردم لكل من سبقنى اليك ،رياضة لا تقوى عليها فى المساء انا رسيس رواية رعب قد لا تجد رادع لرغبتك فى الانتهاء انا رعد فى سماك لى رسوخ الرواهص ، رند رائج رائحته، كردح لك فى روضه ان احسنت الرتاع ربح لك ان كان لك رجاحه عقل وحسن ارتجال ، رئة رضيع لم تلوث بعد بالعوادم او الدخان
الضاد  : ضياء من بعد ضيق وضحكه من بعد ضجر ضريح ضعف ،ضمير لا يقبل ان ينام  ضفدع ضره ان تدهس رأسه ارجل ضرير
واو :وجد وهيج  وأد لكل من حاول ايذائى وباء ، وتر حلو اللحن وتر لا اقبل الشرك  ،  انا ويل وسيم الملامح وسواس يحاربك كالوحش،  انا وثن معظم وسط وادى وردى  انا وثبة وثيقة ، وعاء فارغ الا من الاحزان ، واجب محفور على قلبك اداءه كالوشم ، وعد وعر وطن واسع فى وصفه وعظ ورم قد يقتلك ثم انت تهرع اليه مولولا
الف : اباء واستعلاء بلا انحناء ،  انس والفه ، ام وامن ، انسان ، اهلة فى السماء ، انا ارتقاء

1 comment: